ادارة المحتوى


كما عودناكم دائما و حرصا من الاستضافة المتقدمة على راحة عملائها فقد قامت الإستضافة المتقدمة بفتح قسم جديد خاص بإدارة محتويات المنتديات والبرامج على أيدي أستاذة (رجال ونساء) متخصصين في جميع المجالات الأدبية والدينية والثقافية والبرامج التطويرية.
المهمة: إدارة المنتدى آو المجلة إداريا كمراقب عام وطرح مواضيع وردود لتنشيط المنتدى بالإضافة إلى العمل كصاحب الموقع واخذ طلبات الأعضاء وعملها آو مخاطبة الدعم الفني لعملها.
التزامات موظف إدارة المحتوى:
1-الدوام لمدة ثمان ساعات ولمدة ستة أيام في الأسبوع .
2-فتح قسم خاص للدعم الفني يعطي الأعضاء إمكانية كتابة متطلباتهم وملاحظاتهم.
3-مراسلة قسم الدعم الفني بإسم صاحب الموقع عن طريق التذاكر لتنفيذ احتياجات المنتدى وحل المشاكل التي تحدث أو أي تطوير يراه الأعضاء أو إدارة المنتدى.
4-كتابة عدد موضوعين كحد أدنى - إلى – خمسة مواضيع كحد أقصى يومياً.
5-كتابة عدد 30 مشاركة حد أدنى وعدد 40 مشاركة حد أعلى إلا إذا تطلب الأمر زيادة المواضيع أو المشاركات حسب نشاط الموقع.
6-لابد أن يكون محتوى المواضيع جديدة وغير منسوخة من منتديات أخرى .
7-يجب علي الموظف عدم تكرار صيغة واحدة في الردود والرد على أساس محتوى الموضوع.
8-يقوم موظف مدخل البيانات بإرسال تقرير يومي يحتوي على رابط المواضيع والمشاركات التي قام بإضافتها في كل منتدى يتم الرجوع إلى التقرير وقت الحاجة.
9-بخصوص المجلات يقوم الموظف بعمل مدخل بيانات ومحرر يطرح جميع ما يطلب منه حسب ما يصل على الايميل ويقوم بتنسيق الموقع بشكل جذاب ومنسق.

شروط التعاقد مع العملاء:
1-عدم طلب التحدث مع موظف مدخل البيانات عن طريق الجوال آو المسنجراو الرسائل الخاصة ويكون كل الطلبات والتعامل عن طريق قسم الدعم الفني الذي يتم إنشائه في المنتدى من بداية التعاقد.
2- لأي ملاحظة أو شكوى يتم إرسال بريد إلى مدير قسم إدخال البيانات: d-e@ahict.com أو الاتصال على مكتبنا 920003534 من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الحادية عشر ليلاً طوال أيام الأسبوع عدى يوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرً حتى الحادية عشر ليلاً.
3-راتب موظف مدخل البيانات ستمائة وخمسون ريال (650 ريال/للشهر) يتم دفع مرتب ثلاثة اشهر مقدما (1950 ريال). وفي حال رغبة العميل في عدم الاستمرار فعليه إشعار مدير القسم بمدة شهر كامل.
4-بداية الاشتراك يوم 25 الشهر ميلادي.
5-في حال رغبة العميل في الاستمرار فعليه دفع راتب الثلاثة اشهر الجديدة قبل شهر كامل من انتهاء الفترة السابقة وغير ذلك يعتبر إشعار بعدم الاستمرار.
الفائدة المرجوة من هذه الفكرة:
6-بخصوص أصحاب المواقع سواء صحف أو مجلات أو مؤسسات سيكون موظف مدخل البيانات على دراية كاملة بالتحرير وترتيب الموقع بشكل لائق ومرتب وفي نفس الوقت سيشعر بأي تغييرات تحصل سواء أخطاء برمجية أو محاولة اختراق لا سمح الله وسيتابع أيضا التذاكر وأي إشعارات تصل من الاستضافة المتقدمة لتوصيلها لصاحب الموقع.
7بخصوص أصحاب المنتديات سيقوم الموظف بمتابعة المواضيع التي تطرح من أعضاء المنتدى على مدار ثمان ساعات يوميا وحذف إي كتابة مخلة لا سمح الله وسيكون على إطلاع بما يحدث مما يجعل صاحب المنتدى مطمئن أن موقع يدار بشكل منظم بدلا من الفزعات التي لا تطول أبدا. بالإضافة إلى انه سيطلع على جميع التذاكر ويتابع مع موظفي الدعم الفني بمتطلبات المنتدى. كما أن حركة المنتدى ونشاطه سيساعد على انتشاره أكثر وأكثر.

للإشتراك او الاستفسار يرجى تبيئة النموذج

http://ahict.sa/index/contactus
او الاتصال على مكتبنا على الرقم الموحد
920003534
من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الحادية عشر ليلا طوال ايام الاسبوع
او الاتصال على جوال رقم
0566706677
او جوال 0501009500